CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الاثنين، 19 يوليو 2010



كلما اتمعن في تلك الصوره واتذكر ذكرياتنا معا

وانا استمع الي تلك الاغنيه متخيلا صوتك وانت تدندنين بها لي

وعندها اتذكر صوتك كم كان رقيقا

اتذكر كل هذه الاشياء

كما اتذكر ايضا العهد الذي قطعناه علي انفسنا

اتذكر كل هذا ثم اتسائل في دهشه لم تركت كل هذا وراء ظهري

اعود مجددا لاتذكر انك انت من رحل

وحتي دون ان يطلب منك الرحيل

بدون حتي ان اعلم اسباب هذا الرحيل

وهل هو لعيب في ام هو لخطأ اقترفته انا !!

لو كنت اعلم للربما دافعت عن نفسي

او علي الاقل حاولت

ولكنك انت اّثرت الرحيل في صمت

بدون حتي ان اسمع منك كلمه احبك ولو لمره واحده ...

احاول ان اترك كل هذا وراء ظهري واتناساه

ولكني كلما لم اجد من اهدي له كلماتي

ومن اشاركه باحاسيسي

يزداد شعوري بالالم وابدأ بالتساؤل هل ان الاوان لم يحن بعد .....

علي كل اتمني ان يأتي هذا اليوم

اليوم الذي استطيع فيه ان اكتب اليها كل ما يجول بخاطري

وان اشاركها احاسيسي ومشاعري

وانا كلي شوق الي نظره منها

ومشاركتها في كل ما املك J

2 التعليقات:

جوجو يقول...

السلام عليكم
لازم تحاول معاها وتعرف ايه سبب الرحيل
اكيد فى سبب جواها ومش قادرة تعترف بيه
كلماتك جميلة كعادتك واحساسك مرهف جدا
تحياتى

مصطفي احمد يقول...

جوجو

يمكن فيه سبب جواها بس لغاية ما اعرفه تظل هي الخائنه بالنسبة إلي :)

جزاكم الله خيرا :)